صارحني – Sarhne

16.0.0

4.5/5 الأصوات: 2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تحميل صارحني – Sarhne تنزيل للأندرويد

صارحني Sarhne لقد منح عالم الإنترنت الناس القدرة على التحدث بلا خوف. لا تحتاج إلى إذن من شخص ما لمشاركة أفكارك حول أي موضوع أو حول انطباعك على أفعال هذا الشخص حيث يوجد تطبيق يسمى صارحني Sarhne، والذي يشبه إلى حد كبير تطبيق صراحة الذي انتشر منذ عدة سنوات. سيتيح لك تطبيق صارحني إمكانية إنشاء نماذج صراحة لعائلتك وأصدقائك أو حتى للأشخاص الذين لا تعرفهم. يسمح هذا التطبيق القائم على الوسائط الاجتماعية بشكل أساسي لمستخدميه ببدء سؤال أو مناقشة حول موضوعاتهم المفضلة والساخنة إما مع أصدقائهم الحاليين في هذا التطبيق أو مع الغرباء أيضًا.

تطبيق صارحني Sarhne

يعتبر تطبيق صارحني اليوم أحد أفضل الأدوات للتعرف على وجهة نظر الأشخاص الآخرين عنك، أو عن القضايا الحالية والمشاكل ذات الاهتمامات المشتركة. يهدف هذا التطبيق بشكل أساسي إلى السماح لمستخدمي الهواتف الذكية بالاستمتاع بإبداء آرائهم ووجهات نظرهم عن أي شيء دون الكشف عن هوياتهم الحقيقية. لذا، في هذا المقال سوف نتعرف معًا على تطبيق صارحني – sarhne وكيفية استخدامه بسهولة وأمان.

ما هو تطبيق صارحني

صارحني Sarhne هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله إنشاء نماذج مختلفة لتتلقى من خلالها ردود أو رسائل صريحة من قبل الأقارب والأصدقاء. يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بمشاركة الرابط الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر رسائل البريد الإلكتروني لتلقي الرسائل من الجميع حتى لو لا تعرفهم بشكل شخصي.

مشاركة أسرارك

يتعلق تطبيق صارحني Sarhne أيضًا بمشاركة أسرارك وتجاربك وطريقة تفكيرك مع الآخرين الذين يمتلكون التطبيق على هاتفهم. وبنفس الأداة سوف تتمكن من معرفة الحياة الشخصية والأسرار التي يحملها الآخرون أيضًا. تحظى تطبيقات مثل صارحني – sarhne  بشعبية كبيرة في عالم اليوم لأننا في معظم الأوقات أصبحنا غير قادرين على إخبار تلك الأشياء علانية التي تضغط علينا.

فرصة للتحدث والتعبير

يصعب سرد هذا أمام الآخرين. تمنح التطبيقات مثل صارحني الأشخاص فرصة للتحدث والتعبير عن أنفسهم بصراحة من خلال البقاء مجهول الهوية. يأتي آلاف الأشخاص إلى هذه المنصة كل يوم للتعبير عن أنفسهم بصراحة وصدق. يتواصلون مع أشخاص آخرين أيضًا لسماع اهتماماتهم وأفكارهم لتشكيل المجموعات. يحصلون على فرصة لاكتشاف العالم الحقيقي من حولهم المليء بالألغاز والتشويق.

نموذج لطرح أسئلة

تم إطلاق تطبيق صارحني – sarhne في عام 2018 كنموذج لطرح أسئلة للرد عليها بواسطة الأشخاص الذين ترسل إليهم رابط صارحني الخاص بك. بعد ذلك، تم إطلاق إصدارات متتالية من التطبيق وصل عددها إلى 13 إصدار، وفي كل مرة كان المطورون يضيقون بعد التحديثات الجذابة، كما إنهم عملوا على حل كافة المشاكل التي كانت تواجه الإصدار القديم فيما يخص استقبال الرسائل والردود، وأصبح التطبيق يتمتع بخصوصية أكبر حيث يستحيل معرفة هوية المرسل.

انتشار واسع

خلال السنوات الماضية، حصل تطبيق صارحني على انتشار واسع جدًا في الوطن العربي، حيث حصد ما يزيد عن مليون عملية تنزيل من متجر بلاي. حجم التطبيق هو فقط 15.16 MB وهو حاصل على تصنيف عالٍ داخل متجر بلاي.

ميزات تطبيق صارحني

سيمنحك تطبيق صارحني العديد من الميزات المختلفة التي ستجعلك تستمتع باستخدامه طوال الوقت، فهو ليس تطبيق مسلي فحسب، بل هو أداة ستمنحك انفتاحا حقيقية على آراء وأفكار الأشخاص من حولك. إليك أفضل المميزات التي ستجدها داخل التطبيق:-

واجهة جذابة

يأتي تطبيق صارحني بواجهة مستخدم سهلة وجذابة، كما أنه يتميز بسرعته العالية وتوافقه مع جميع إصدارات أجهزة الأندرويد المحمولة.

مشاركة الرسائل

يمكنك مع تطبيق صارحني مشاركة كافة الردود والرسائل التي قد قمت بطرحها على أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اختيار الخطوط والإيموجي

يمكنك على التطبيق أن تقوم بتغيير خط النموذج الذي تنشئه وأن تصمم نموذج الأسئلة والردود بكل سهولة، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل خاصية إرسال إيموجي إليك من قبل الأشخاص الذين يقومون بالرد.

التفاعل مع الرسائل

يمكنك على تطبيق صارحني أن تتفاعل مع الرسائل والردود في حالات متعددة، وسوف يقوم التطبيق بإرسال إشعار بذلك إلى الشخص الذي قد قام بالرد على سؤالك داخل النموذج، حيث يمكنك إرسال تفاعل محبة أو غضب أو غير ذلك من أنواع التفاعل .

يمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال: لا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت لتتمكن من استخدامه، وسوف تتمكن من استخدام كافة الأدوات والميزات التي يحتويها التطبيق.

رسائل بدون اسم

بإمكانك على صارحني تلقي رسائل المصارحة بشكل عشوائي بدون أسماء، وبهذا فإن التطبيق يحافظ على سرية وخصوصية المرسلين، إلا إذا قام المرسل بترك اسمه في نهاية الرسالة.

مشاركة الرابط الخاص بك

بالطبع يمكنك مشاركة رابط ملفك الشخصي في تطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها بكل سهولة.

الرد على الآراء

يمكنك إرسال رد على أي شخص قد قام بالرد على نموذج السؤال الخاص بك على التطبيق، كما يمكنك الدخول في دردشة معه بشكل آمن ومجاني.

الإشعارات والأمان

يمكنك تفعيل خاصية الإشعارات لكي تصلك إشعارات فورية في حال الرد على سؤال، طرح سؤال عليك أو حدوث أي تحديث في التطبيق. بالإضافة إلى أنه يمكنك وضع رمز سري للرسائل والأسئلة التي قد قمت بطرحها على تطبيق صارحني.

إرفاق وسائط

مثله مثل أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي، يمكنك إرفاق صور ثابتة ومتحركة إلى نموذج الصراحة الذي انشأته.

كيفية استخدام تطبيق صارحني؟

يأتي تطبيق صارحني بواجهة مستخدم سهلة ومتناسقة للغاية، كما إنه متوافق مع كل الهواتف المحمولة وحتى أجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك، هنالك بعض الخطوات التي يجب عليك معرفتها لكي تتمكن من استخدام تطبيق صارحني بسهولة وبدون أي مشاكل. إليك أهم هذه الخطوات:

تنزيل وتثبيت صارحني

في البداية، عليك تنزيل وتثبيت برنامج صارحني من موقع موثوق مثل متجر جوجل بلاي على هاتفك المحمول، لن يشغل التطبيق مساحة كبيرة من هاتفك فهو صغير الحجم.

الدخول إلى التطبيق

بعد تحميل تطبيق صارحني وتثبيته على هاتفك الشخصي، قم بالدخول إلى التطبيق واسمح له بالوصول إلى الكاميرا ومساحة التخزين الخاصة بهاتفك لكي تتمكن من التقاط الصور وإضافتها على التطبيق مباشرةً من ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك المحمول.

إنشاء حساب

قم بعد ذلك بإنشاء حساب لك داخل تطبيق صارحني باسمك وكلمة السر الخاصة بك، ستحتاج أيضًا إلى ربط الحساب ببريدك الإلكتروني أو حساب جوجل الخاص بك. عند إنشاء حساب جديد، سيطلب منك ملئ البيانات المطلوبة مثل الاسم واللقب والبريد الإلكتروني و كلمة المرور. من المهم أن تضع اسم المستخدم باللغة الإنجليزية لكي يتم وضعه في رابط الرسائل بشكل صحيح.

إضافة رسالة جديدة

بعد إنشاء حسابك الخاص على تطبيق صارحني كل ما عليك فعله هو الدخول إلى قسم إضافة رسالة جديدة وإضافة السؤال الذي تريد طرحه وتحديد إعدادات الرسالة أو النموذج. حيث يمكنك من خلال هذه الإعدادات أن تختار عرض أسماء الأشخاص الذين ارسلوا لك ردودًا أو عدم عرض أسمائهم. بعد ذلك يمكنك مشاركة نموذج صارحني الخاص بك مع الأصدقاء عبر وسائط التواصل الاجتماعي.

إرسال ردود

وبعد ذلك ستأتي لك الردود على التطبيق من الأشخاص الذين قاموا بإرسال ردود إليك، وبإمكانك الرد على رسائلهم أو حذفها بكل سهولة أو التفاعل معهم بالطريقة التي تجدها مناسبة لك. يمكنك أيضًا مشاركة ردودهم على صفحاتك الشخصية.

معلومات إضافية

مطور
Sarhne
الإصدار
16.0.0
تم التحديث
July 12, 2021
المتطلبات
5.0 and up
بحجم
42M
احصل عليه
Google Play

الصور

جاري تجهيز رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *