Subway Surfers

2.26.0

5.0/5 الأصوات: 2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers لهاتف الأندرويد

استحوذت لعبة صب واي Subway Surfers على عقول محبي الألعاب المحمولة بمجرد إطلاقها في عام 2012 وحتى الآن. بمرور الوقت، أصبحت اللعبة شائعة جدًا بين مستخدمي الهواتف الذكية الذين يبحثون عن الألعاب السريعة في أوقات فراغهم للتخلص من الضغط والتوتر خلال اليوم، أو للحصول على بعض التسلية قبل النوم.

في هذه اللعبة، تتسابق الشخصية التي اخترتها عبر مسارات القطارات (السابواي) في بلدان مختلفة حول العالم، اعتمادًا على البلد الذي تم اختياره لآخر تحديث. أثناء السباق، يتعين عليك جمع العملات المعدنية الذهبية والصناديق الغامضة، بينما تحاول في نفس الوقت الحصول على درجة أعلى من تلك التي حصلت عليها في الماضي، أو التغلب على الدرجة التي وصل لها أصدقائك على Facebook. إذا كنت قد ربطت حسابك باللعبة باستخدام القطع النقدية، يمكنك فتح شخصيات جديدة وتعزيز الترقيات.

إن صب واي لعبة ممتعة للغاية، لأنها تتيح لك إلقاء نظرة خاطفة على ثقافة البلدان المختلفة عن طريق الركض فوق مسارات القطارات الخاصة بكل بلد. ومع ذلك، لا تقتصر اللعبة على هذا فحسب، بل إنك ستحتاج إلى الركض بلا توقف، لإنك ما إن سقطت، سوف يلحق بك الشرطي الغاضب ويقبض عليك، وبالتالي تخسر اللعبة.

ما هي Subway Surfers

Subway Surfers هي لعبة تم إنشاؤها للاحتفال بثقافة الشوارع، تصدرت هذه اللعبة قائمة أفضل ألعاب الفيديو لسنوات عديدة حتى الآن. تدور اللعبة حول الركض إلى ما لا نهاية دون الوقوع في يد الكلب والمفتش. تتسابق الشخصية التي اخترتها على مسارات سباق فريدة ومختلفة في جميع أنحاء العالم، وتتفادى القطارات والعوائق التي تقابلها في الطريق.

علاوة على ذلك، فإن لعبة Subway Surfers مسلية للغاية، وهناك الكثير من الأشياء الرائعة التي تجعلك متشوق إليها كل يوم وتجعلك تقدر لعبة الجري هذه أكثر فأكثر. في هذا المقال سوف تتعرف على حقائق مثيرة للاهتمام يجب أن تعرفها عن Subway Surfers.

حقائق مثيرة حول لعبة صب واي Subway Surfers

إذا كنت من مدمني لعبة Subway Surfers منذ عدة سنوات أو تقوم بتجربتها لأول مرة في حياتك، فلابد أنك متشوق لمعرفة المزيد من المعلومات عنها، ولماذا أصبحت مشهورة إلى هذا الحد طوال السنوات الماضية. فيما يلي حقائق مثيرة للاهتمام حول اللعبة:

1. أكثر من مليار تنزيل حول العالم

تم إصدار Subway Surfers لأول مرة في عام 2012. ومنذ ذلك الحين، أصبحت اللعبة ناجحة بشكل مدهش، حيث قام تقريبًا كل من يمتلك هاتفًا ذكيًا بتنزيل اللعبة ولعبها. وفي الوقت الحالي، تم تنزيل اللعبة بالفعل أكثر من مليار مرة من بلدان مختلفة حول العالم، ويستمر المشجعون في دعم وانتظار المزيد من تطورات اللعبة. ومن المستحيل تقريبًا عدم رؤية طفل في المنزل يلعب هذه اللعبة!

2. رابع أكثر لعبة تحميلاً في العالم

على الرغم من إصدارها في عام 2012 أي منذ وقت طويل، إلا أن لعبة Subway Surfers لا تزال جزءًا من أفضل 10 ألعاب تم تنزيلها في العالم. الألعاب الشعبية الأخرى التي تصدرت القائمة هي Angry Birds و Fruit Ninja و Candy Crush Saga. إن ذلك يظهر لك كيف أن Subway Surfers هي بالفعل لعبة رائعة فاجئت العالم بتطورها المستمر.

3. تحتوي على أطول المسارات في العالم

إن مسارات السكك الحديدية في هذا اللعبة تبدو وكأنها تستمر إلى الأبد. حيث تحتوي Subway Surfers على أطول المسارات مقارنة بأي لعبة أخر، لذا فإنها تبدو بلا نهاية. وهذه حقيقية فالمسارات في ساب واي لا نهائية تقريبًا، لذلك لا يوجد منافس بها. وهذا أمر رائع أن تعرفه لأنه مؤشر على أنه يمكنك الركض لساعات طويلة بلا توقف، طالما يمكنك تفادي العقبات التي تعترض طريقك.

 4. استكشاف كل قارة باستثناء القارة القطبية الجنوبية

أحد الأشياء التي يحبها الناس في Subway Surfers هو أن المشاهد رائعة دائمًا وأن خطوط السكك الحديدية تتغير عندما تكون في بلد مختلف. يتم عرض 20 دولة في اللعبة، ولم يتم استكشاف قارة أنتاركتيكا فقط بعد. بالنسبة لأولئك الذين لم يجربوا اللعبة بعد، من الأفضل تنزيلها واللعب بها اليوم. من يدري، ربما في المستقبل القريب، سيغامر مطورا اللعبة أخيرًا بالسير على المسارات في القارة القطبية الجنوبية!

 5. أكثر من 600.000.000 كيلومتر كل يوم

إذا لم تكن قد لاحظت، فإنك وأصدقائك تتسابقون لأكثر من 600 مليون كيلومتر كل يوم. بتطبيقها على العالم الحقيقي، يمكن أن تغطي تلك المسافة الأرض بأكملها وأكثر. عندما تنظر للعبة صب واي بشكل آخر، ستشعر أنك قد أخذت جولة طويلة حول العالم بأكمله.

6. ما يقرب من 27 مليون شخص يلعبون اللعبة كل يوم

ستكون الألعاب الشعبية دائمًا هي الأجندة الأولى في أي يوم من أيام اللاعب. وقد جعلت Subway Surfers أكثر من 27 مليون شخص يستمتعون باللعب فوق المسارات الطويلة كل يوم. وبالتالي، يمكننا القول أن هذه اللعبة قد استحوذت على قلوب العديد من اللاعبين حول العالم.

علاوة على ذلك، فإن Subway Surfers هي لعبة ممتعة للعب مع الأصدقاء أو أي شخص يحب التسابق بلا نهاية مع مشاهد مختلفة. هذا السبب البسيط هو سبب حب الجميع تقريبًا للعب اللعبة كل يوم تقريبًا!

 7. أسرع لوحة تزلج بين جميع الألعاب

هل تريد الركوب على لوح تصل سرعته إلى 150 كيلومترًا في الساعة؟ حسنًا، في لعبة Subway Surfers ، هذا ممكن بكل سهولة. خذ Daredevil، ويمكنك أن تسرع طريقك أكثر مقابل بعض العملات المعدنية. في الواقع، هذه هي السرعة التي يمكن أن تسير بها لتحقيق الفوز السريع. لذا، استمتع بالرحلة والسرعة أثناء الفوز باللعبة.

الآن بعد أن تعرفت على هذه الحقائق المثيرة للاهتمام ، تأكد من تجربة لعبة صب واي وتشغيلها على هاتف ذكي للحصول على تجربة أفضل وأكثر غامرة.

هل لعبة Subway Surfers آمنة للأطفال؟

يجب أن يعرف الآباء أن صانعي Subway Surfers قاموا بإزالة أو تعطيل برامج التتبع التي يمكن استخدامها لاستهداف الأطفال بالإعلانات، ولكن لا يزال بإمكانهم عرض الإعلانات السياقية بناءً على محتوى التطبيق.

فيما يتعلق بالعنف، فإن Subway Surfers غير دموي. ومع ذلك، قد يعترض الآباء على الأفكار الخطيرة في اللعبة مثل اللعب على مسارات السكك الحديدية، وضع علامات على القطارات، الكتابة على الجدران والهرب من رجال الشرطة.

اللغة في لعبة صب واي نظيفة، على الرغم من أن بعض الآباء والأطفال قد اشتكوا من ظهور لغة غير لائقة في بعض الإعلانات.

كيف يمكنني جعل Subway Surfers أكثر أمانًا لطفلي؟

  1. في صب واي ، مثل معظم الألعاب، يجب على الآباء إيقاف عمليات الشراء داخل التطبيق وحماية كلمة المرور الخاصة بهم لتجنب عمليات الشراء غير المصرح بها أو العرضية. تقدم Subway Surfers للاعبين عملات معدنية لشراء الصناديق الغامضة، وشراء الشخصيات وألواح التزلج، وتخطي المهام والتقدم بشكل أسرع والتي، رغم أنها ليست مطلوبة، تكون مغرية للأطفال.
  2. لا تربط Subway Surfers بالفيسبوك. ولكن قد يرغب الأطفال في ربط حساب Subway Surfers الخاص بهم على Facebook للتنافس مع الأصدقاء ومقارنة النتائج. لا يظهر هذا الخيار إلا إذا تم اعتبارهم قانونيًا بالغين في بلدهم. قد يحاول طفلك تعديل عمره للحصول على هذا الخيار. لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية وحماية البيانات، راقب الإعداد العمري ولا تربط الحسابات.
  3. مراقبة اللعب واللعب معا. أفضل طريقة للتعرف على الألعاب التي يحب أطفالك لعبها هي اللعب معهم. عندما تظهر الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق، تحدث إلى طفلك عنها. دعهم يعرفون الأساليب التي يستخدمها صانعو الألعاب والمعلنون لزيادة عمليات الشراء.

بشكل عام، تعد لعبة Subway Surfers لعبة آمنة للأطفال للعبها، خاصة عندما لا يُسمح بعمليات الشراء داخل التطبيق ولا تربط اللعبة بـ Facebook. نوصي الآباء بلعب اللعبة مع أطفالهم، والاستفادة من هذه اللحظة للتحدث مع أطفالهم حول كيفية عمل الإعلان عبر الإنترنت. ولأن هذه اللعبة بها مواضيع إجرامية، يجب على الآباء أيضًا تذكير أطفالهم بتجنب خطوط السكك الحديدية وعدم الكتابة على الجدران في الحياة الواقعية.

معلومات إضافية

مطور
SYBO Games
الإصدار
2.26.0
تم التحديث
November 18, 2021
المتطلبات
4.4 and up
بحجم
177M
احصل عليه
Google Play

التطبيقات ذات الصلة

فيديو

الصور

جاري تجهيز رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *