Kick The Buddy Remastered

1.1.0

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تحميل لعبة Kick The Buddy Remastered لهاتف الأندرويد

Kick The Buddy Remastered صُممت ألعاب الفيديو لمساعدتنا على الاسترخاء وتخفيف التوتر وإبقائنا مستمتعين عندما نشعر بالقلق. وهكذا، هناك أنواع مختلفة من ألعاب الفيديو مصممة للاعبين الذين يريدون التخلص من غضبهم الكامن بداخلهم بطريقة أو بأخرى. فهناك ألعاب مصممة لكي يخوض اللاعبين صراع مع المنافسين، والتي تسمح لهم بضرب ولكم وركل وإيذاء العدو للتنفيس عن ضغوطهم ، مثل لعبة Kick The Buddy Remastered . فقد كان هدف اللعبة في البداية هو خوض الحروب ضد دول باستخدام أسلحة مختلفة، لذا يمكنك اعتبارها لعبة يمكن أن تقلل من توترك.

توصف لعبة Kick the Buddy أو ركل الأصدقاء بأنها لعبة صُممت خصيصًا لتخفيف التوتر عن اللاعبين، والبطل في هذه اللعبة عبارة عن شخصية تشبه الدمى. قبل بدء هذه اللعبة يقوم اللاعبون باختيار السلاح واستراتيجية اللعب، وعند البدء، يحاول اللاعبين استخدام العنف مع المنافسين في اللعبة حتى الضربة القاضية أو الانفجار أو القتل. تقدم لعبة ركلة الأصدقاء نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام، بالإضافة إلى تقديم خطط الاشتراك في اللعبة بعد ذلك. تم تصنيف Kick The Buddy Remastered للمستخدمين بعمر 12 عامًا أو أكبر، ولكننا لا نعتبرها آمنة للأطفال.

ما هي لعبة Kick The Buddy Remastered وكيف تعمل؟

Kick the Buddy هي لعبة أو تطبيق يسمح للاعبين بالتغلب على المنافسين باستخدام الضرب والعنف. توصف لعبة ركلة الأصدقاء بأنها أداة لتخفيف التوتر الناجم عن ضغوطات الحياة، فبداخلها أنت لست شخص عادي، بل دمية شريرة تقاتل وتنافس وتصنع المكائد للأعداء حتى تفوز في النهاية.

لكسب المزيد من النقاط سيتطلب هذا التطبيق الكثير من الأنشطة الإضافية، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية حتى يتقدم اللاعبون. وكما ذكرنا سابقًا ستحصل في البداية على نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام فقط، وبعد الانتهاء من هذه المدة التجريبية يجب على المستخدمين اختيار مستوى الاشتراك المناسب لهم.

تفتح كل خطة اشتراك 20 سلاحًا و 20 زيًا وتزيل الإعلانات، كما تضيف 1000 دولار من عملة اللعبة و 100 قطعة ذهب إلى حسابك كل يوم. يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة رسومية أكثر دفع 4.99 دولارًا لإضافة مراحل إضافة إلى اللعبة.

بالإضافة إلى كل ذلك، تقدم لعبة Kick The Buddy Remastered مجموعة من العناصر ذات الطابع الخاص، مثل China Town و Office و Horror و Power of Gods. يمكن للاعبين في لعبة ركلة الأصدقاء شراء أسلحة بعملة اللعبة، بينما تتوفر العديد من الأسلحة “مجانًا” عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات أو الاشتراك في موجز Instagram للتطبيق أو دعوة الأصدقاء.

يتم عرض عمليات الشراء داخل التطبيق في جميع أنحاء تطبيق Kick the Buddy، ويمكن للاعبين تحميل العملات المعدنية والذهب والعناصر الأخرى المطلوبة، والتي تتراوح أسعارها من 0.99 دولارًا أمريكيًا إلى 9.99 دولارًا أمريكيًا.

يوفر Kick the Buddy مجموعة كبيرة من الأدوات المسببة للإصابات، والتي يستخدمها اللاعبون بينما يتخبط الأصدقاء حول الدمية. وللوصول إلى أجهزة التعذيب والأسلحة، يتوجه اللاعبون إلى Buddy’s Notepad، ويقلبون القائمة المسماة “Stuff”.

نطاق الأسلحة في Kick the Buddy واسع، بما في ذلك الأسلحة النارية والأسلحة الباردة والمتفجرات والأجهزة المنزلية / المطبخ والأطعمة (للمقذوفات) والسوائل (بما في ذلك الأحماض) والآلات.

يتم منح اللاعبين دولارات، وترقيات الذهب والأسلحة كمكافآت لعب يومية وفي نهاية كل قتال.

كيفية لعب Kick The Buddy Remastered ركلة الأصدقاء

تعتمد ألعاب Ragdoll في الغالب على الفيزياء، لذا مهما فعلت في لعبة ركلة الأصدقاء، فستتفاعل وفقًا لذلك. ويمكنك ملاحظة ذلك بمجرد بدء اللعب على kick the Buddy باستخدام الأسلحة المختلفة المتاحة ومشاهدة كيف سيكون رد فعلها. في النهاية، تتميز Kick the Buddy بطريقة لعب بسيطة مع عناصر ممتعة ومثيرة للاهتمام والتي من شأنها أن تساعدك على تخفيف توترك. إذا وجدت أنه من الممتع لعب هذه اللعبة، ولكنك لا تعرف كيفية لعبها، فاطلع على نصائحنا التي لا تحتاج إلى تفكير هنا:

1. لا تتوقف أبدا عن القتال

في Kick the Buddy ، كل ما عليك فعله هو اللكم والركل وإطلاق النار على الأصدقاء حتى يتم هزيمتهم. كلما نقرت لإيذاء منافس، زادت الأموال التي تكسبها. هذا هو السبب في أن النصيحة الأولى هي عدم التوقف عن القتال حتى يموت صديقك في اللعبة للحصول على كمية كبيرة من الدولارات، التي يمكنك استخدامها لشراء المزيد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها لهزم الأصدقاء.

شيء آخر يجب أن تتذكره هو أن تكلفة كل سلاح مختلفة. حيث تعتمد الأموال التي تكسبها على السلاح الذي تستخدمه. لذلك، من المهم توفير أكبر عدد ممكن من الدولارات وشراء سلاح بطريقة استراتيجية. تطلب بعض الأسلحة أيضًا الذهب، والذي لا يمكنك الحصول عليه إلا بشرائه بأموال حقيقية.

2. تسجيل الدخول يوميًا في Kick the Buddy

تأكد من تسجيل الدخول كل يوم في Kick the Buddy لكسب عملة مجانية داخل اللعبة. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول مرة واحدة في اليوم، هناك مكافآت يمكنك جمعها. في معظم الأوقات، ستكافئك اللعبة بالدولارات في حسابك داخل اللعبة. وإذا قمت بتسجيل الدخول لمدة 15 يومًا على التوالي، فستكسب 5000 دولار على الأقل. وبصرف النظر عن الأموال، ستتلقى أيضًا كمية صغيرة من الذهب والأسلحة الأخرى، مثل Torch و X-ray و Snail. لهذا السبب يجب ألا يجب أن يفوتك فتحها يومًا وتسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل.

3. تفجير قنابل يدوية قوية من طراز F1

إذا كنت ترغب في كسب المزيد من الدولارات عن طريق ضرب الأصدقاء، فيجب أن تفكر في تفجيرهم باستخدام سلاح F1 Grenade. في كل مرة يصاب فيها الأصدقاء بالانفجار، ستربح أربعة دولارات. لذا ارمي أكبر عدد ممكن من قنابل F1 على الأصدقاء. بمجرد أن ينفجر كل شيء، ستكسب مبلغًا كبيرًا من الدولارات. لا تقلق لأن F1 Grenade مفتوحة بالفعل في البداية، لذلك لا تحتاج إلى التوفير في استخدامها. لا تنسَ الاستمرار في النقر على الشاشة لإطلاق الكثير من القنابل اليدوية في Buddy.

4. جرب أسلحة أخرى

لن تكسب دولارات إذا كان صديقك في اللعبة مازال على قيد الحياة. عندما يفقد المنافس الوعي، عليك أن تنتظر عودته إلى اليقظة قبل أن تؤذيه مرة أخرى. إذا لاحظت أن أسلحتك لا تكسب الكثير، فقم بالتبديل إلى سلاح آخر والعودة إلى السلاح الأصلي الخاص بك بعد فترة قصيرة.

5. احصل على أشياء مجانية

تحتوي بعض العناصر في قائمة الأشياء على علامة مجانية. بمجرد النقر على هذه العناصر، سيظهر سعر العنصر بالذهب، بالإضافة إلى البدائل الأخرى يمكنك مشاهدة الإعلانات أو دعوة الأصدقاء للعب أو متابعة صفحة اللعبة على Instagram لكسب المزيد من الأموال والهدايا. يمكنك أيضًا دعوة نفسك عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني ثلاث مرات. كل هذا يمكنك القيام به للحصول على عناصر مجانية.

وهذه بعض النصائح المهمة التي يجب أن تتذكرها عندما تلعب Kick the Buddy. إذا لعبت هذه اللعبة لأول مرة، فلا داعي للضغط على نفسك إذا لعبت بشكل صحيح أم لا (لأنه لا توجد قواعد في هذه اللعبة). فقط استمتع بضرب الأصدقاء!

هل Kick The Buddy Remastered آمنة لأطفالي؟

تم تصنيف تطبيق Kick the Buddy للمستخدمين بعمر 12 عامًا أو أكبر، وهو يدور حول إلحاق العنف بالمنافسين. تظهر الشخصية الشبيهة بالدمية، وهي تتخبط على خشبة المسرح، وتضرب أصدقائها بشدة، ومن المفترض أن تكون أن تكون هذه المشاهد مضحكة! والحقيقة أن العنف المشجع والطبيعة الرسومية لهذا التطبيق يجعله غير مناسب للأطفال في أي عمر.

معلومات إضافية

مطور
Playgendary Limited
الإصدار
1.1.0
تم التحديث
November 2, 2021
المتطلبات
5.0 and up
بحجم
103M
احصل عليه
Google Play

التطبيقات ذات الصلة

فيديو

الصور

جاري تجهيز رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *