Picsart Photo & Video Editor

18.6.3

تنزيل APK
4.0/5 الأصوات: 2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تحميل تطبيق فلاتر الصور بيكس آرت PicsArt لهاتف الأندرويد

PicsArt بيكس آرت هو نظام أساسي لتحرير الفيديو والصور مزود بالعديد من الأدوات الاحترافية. يتجه العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم لاستخدام محرر الصور والفيديو للحصول على خدمات تحرير ممتازة.

PicsArt سهل الاستخدام على هاتفك الذكي. حيث يقدم للمستخدمين أكثر من 50 أداة ويسمح لجميع المبتدئين بالاستمتاع بالتحرير بسهولة بنقرة واحدة. يعرض التطبيق دعمًا لجميع أجهزة Android و iOS و Windows. كما يسمح لك بالتعبير عن نفسك بحرية.

محرر الصور والفيديو PicsArt

الآن، أكثر من أي وقت مضى، نحن جيل يتواصل بصريًا. نتحدث عبر الرموز التعبيرية وملفات GIF أثناء مشاركة الصور والملصقات والميمات ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء وعلى منصاتنا الاجتماعية المختلفة. جعلت شعبية الوسائط الاجتماعية والوصول إلى إنشاء محتوى سهل وشامل الاتصال المرئي – في الصور والميمات ومقاطع الفيديو القصيرة للعصر الرقمي – أسهل من أي وقت مضى. بهذه السهولة والوصول، يمكن لأي شخص أن يكون مبدعًا في الوقت الحاضر. ولكن من أجل التميز في بحر من المنشورات والقصص والمرشحات القديمة نفسها المملة، يريد المبدعون طريقة فريدة لرواية قصصهم والتعبير عن أنفسهم بصريًا، بينما في نفس الوقت لا يرغبون في تعلم برامج تحرير الصور والفيديو المعقدة للقيام بذلك.

حتى وقت قريب، كانت القدرة على معالجة صورة أو صورة أو مقطع فيديو بطرق إبداعية مقتصرة على عدد قليل من الأشخاص الذين يعرفون كيفية الاستخدام ويمكنهم تحمل تكاليف منصات تحرير سطح المكتب وغيرها من برامج التحرير المعقدة. على الرغم من ذلك، تتيح تقنية الهاتف المحمول اليوم لأي شخص القيام بذلك بسهولة وبشكل مجاني تقريبًا، و بيكس آرت هو واحد من أفضل تطبيقات الهاتف هذه.

ميزات محرر الصور والفيديو Picsart

تم تصميم PicsArt بيكس آرت لإنشاء تطبيق يتجاوز عوامل التصفية ويمكّن الأشخاص من الإنشاء والمشاركة أثناء التنقل. أراد صناع محرر الصور والفيديو هذا إنشاء متجر شامل لإبراز جميع محتوياتك الاجتماعية ورواية القصص، مع تسلق أفضل مخططات التطبيقات والوصول إلى المؤثرين والمستخدمين العالميين على حدٍ سواء. فيما يلي أفضل ميزات التطبيق:

بيكس آرت انيمايتر

الرسوم المتحركة هي معشوقة الجميع. افترض أنك ستحاول أن تحول صورتك إلى إنيمي للمرة الأولى. في هذه الحالة، أقترح عليك القيام بذلك على بيكس آرت لأنه لا يتطلب أي خبرة بالرسوم المتحركة على الإطلاق وسهل الاستخدام.

اصنع الميم والملصقات الخاصة بك

إذا كنت تدير صفحة meme على وسائل التواصل الاجتماعي، فإليك محرر الصور والفيديو PicsArt لإعطاء دفعة لحياتك المهنية. يقدم المجتمع الفني في هذا التطبيق بعض الملصقات الرائعة وذات الجودة الممتازة، بحيث يمكنك إضافة ملصقات إلى الصور ومقاطع الفيديو لجعلها تبدو مذهلة.

 التأثيرات

دع السحر يحدث مع تطبيق PicsArt لأنك ستحصل على الكثير من التأثيرات اللامعة عليه. اجعل صورك أكثر جمالا وخالية من العيوب، حيث لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوان لتحويلها إلى صور أنيقة.

خطوط أنيقة

قفل ذكرياتك على الصور أو مقاطع الفيديو بخطوط أنيقة. الآن لا تمانع في التحدث عما يدور في ذهنك باستخدام مجموعة خطوط رائعة داخل تطبيق محرر النصوص هذا.

جرب كل الأدوات الاحترافية

ضع الألوان أو غير الخلفيات أو أزل جميع البقع أو قم بقص الشخص الذي يقوم بتصوير صورتك باستخدام تطبيق PicsArt. ارتقِ بلعبة إبداعك إلى المستوى التالي. يمكنك الآن إنشاء صور مجمعة غير محدودة وتحرير الكثير من مقاطع الفيديو والصور باستخدام تطبيق PicsArt.

أضف موسيقى

أحيانًا يكون من غير الجيد تصوير مقطع فيديو وسط حشد من الناس لأنه سيكون صاخبًا. PicsArt هنا لإنقاذك. يمكنك الآن إضافة أي موسيقى لأي فنان في جميع أنحاء العالم وجعل الفيديو الخاص بك أكثر إمتاعًا.

ريمكس الصور

يتيح لك إعادة دمج الصور التواصل مع أشخاص آخرين باستخدام تطبيق PicsArt. يمكنك استخدام صورهم المشتركة اجتماعيًا من مجتمع PicsArt وتحريرها وتحويلها إلى منتج ثانوي آخر عالي الجودة.

صور سيلفي رائعة

الآن هو عالم صور السيلفي. يوفر تطبيق التحرير هذا إزالة أي ندبات حب الشباب والتجاعيد والعيوب والأوساخ من وجهك مما يجعله أكثر جمالا. يمكنك أيضًا التقاط لحظاتك باستخدام كاميرا PicsArt المفاجئة.

فرش رسم لتجربة أفضل

إذا كنت جيدًا في استخدام فرش الرسم، فأنا متأكد من أنك ستحب هذه الميزة من محرر الصور والفيديو PicsArt. يمكنك الآن استخدام فرش من كل حجم لإضفاء الإبداع على التحرير الخاص بك.

لماذا يستحق PicsArtالتنزيل ؟

PicsArt هو تطبيق شامل لتعديل الصور والفيديو، تأسس على الإيمان بفكرة أن يتمتع كل شخص بطريقة ممتعة وبسيطة لإنشاء محتوى رائع ومشاركته في بيئة ترحيبية بزملائه من المبدعين.

نحن نسهل على أي شخص الاستفادة من فنانة الداخلي – سواء كان ذلك لإتقان لحظاته اليومية أو التعبير عن العاطفة أو الترويج لأعماله أو إنشاء الفن. مع الآلاف من المرشحات والملصقات والخطوط وفرش تحسين الصور وأدوات التحرير، تساعد PicsArt في جعل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مميزة عن البقية. يمكن للمستخدمين العثور على جمالية Instagram المثالية الخاصة بهم ، وتجميل صورهم الشخصية ، وإنشاء فن المعجبين ، والانضمام إلى التحديات التي يغذيها الإبداع ، وإنشاء محتوى رائع ، كل ذلك من مكان واحد.

في كل شهر، يقوم أكثر من 150 مليون منشئ محتوى نشط شهريًا بإنشاء وإعادة دمج ومشاركة ما يقرب من مليار صورة على PicsArt، مما يجعلها واحدة من أكبر مجموعات المحتوى مفتوحة المصدر في العالم مع صور وخلفيات وملصقات مجانية التعديل وغير ذلك. كما أصبح التطبيق المفضل لدى الجماهير للاحتفال بالمشاهير والفنانين والعلامات التجارية التي يحبها الناس. من أشهر المعجبين لدينا Kpop و Anime و Gacha Life و Billie Eilish.

أنشئ التطبيق فكرة التحديات الأسبوعية العالمية التي تمنح المستخدمين فرصًا لعرض مواهبهم الفنية في موضوع ممتع وفريد ​​من نوعه. نقوم أيضًا بالاستفادة من حملات الشراكة ذات العلامات التجارية، ودعوة المبدعين للتفاعل مع الفنانين والعلامات التجارية المفضلة لديهم – وكلها تولد عشرات الملايين من مرات الظهور وملايين المشاهدات والتفاعلات.

ما الجديد في تطبيق PicsArt

لقد وضع صناع التطبيق هدف أن يكون التطبيق أكثر تطبيقات تحرير الصور والفيديو استخدامًا في العالم وقد PicsArt بالفعل هو التطبيق رقم 14 الأكثر تنزيلًا في العالم في عام 2019 وفقًا لشركة تحليلات التطبيقات Sensor Tower. مع أكثر من 700 مليون تنزيل للتطبيقات، كان PicsArt دائمًا من بين أكثر 20 تطبيقًا تم تنزيله في جميع أنحاء العالم وكان أحد أفضل التطبيقات التي تحقق أرباحًا في فئة الصور والفيديو، حيث احتل المرتبة الأولى بين أفضل 5 تطبيقات في جميع أنحاء العالم. ولا يسعنا إلا أن نفهم مقدار حب المؤثرين والمشاهير لمحرر الصور والفيديو الرائع هذا!

لقد اكتسب التطبيق ضجة كبيرة بين المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 35 عامًا ، حيث حصل عام 2019 بمتابعة اجتماعية تصل إلى 7 ملايين مستخدم، في حين جمعت تحديات التطبيق العالمية ذات العلامات التجارية ما يقرب من نصف مليون مشاركة واشتراك إجمالي بلغ ثلاثة مليارات ظهور. من الواضح تمامًا أن الناس يريدون التعبير عن أنفسهم بطرق إبداعية لا حدود لها، وقد ألهمت PicsArt جيلًا جديدًا للقيام بذلك!

أصبح التحرير أكثر سهولة باستخدام منصات التحرير. يحتل تطبيق PicsArt مكانة قوية في عالم التحرير. يقدم تطبيق PicsArt العديد من الأشياء الرائعة، لذا استعد للغطس للحصول على أفضل تجربة تحرير.

معلومات إضافية

مطور
PicsArt Inc.
الإصدار
18.6.3
تم التحديث
December 8, 2021
المتطلبات
Android 6.0+
بحجم
86 MB
احصل عليه
Google Play

فيديو

الصور

جاري تجهيز رابط التحميل

انضم إلى مجموعة Telegram الخاصة بنا

كيف يتم تثبيت Picsart Photo & Video Editor؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *