Truecaller: Caller ID & Spam

11.81.7

4.3/5 الأصوات: 3

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تحميل تروكولر Truecaller تنزيل برنامج كشف اسم المتصل

يطرح تطبيق تروكولر Truecaller ميزات جديدة للمستخدمين على الدوام. تشمل الميزات الجديدة المكالمات الصوتية الجماعية والرسائل القصيرة الذكية ومنظف علبة الوارد. تعتمد الميزات على ملاحظات المستخدم.

الميزة الرئيسية للتطبيق هي أنه يساعد في تحديد المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة، وحظر المكالمات وتجنب مرسلي البريد العشوائي. بخلاف ذلك، يمكن للمستخدمين فعل الكثير باستخدام التطبيق. يتضمن ذلك مكالمات الفيديو وإرسال رسائل فلاش والمزيد.

ميزات تطبيق تروكولر

اشتهر تروكولر مؤخرًا بمساعدة مستخدمه على تحديد مكالمات البريد العشوائي والمتصل من رقم غير معروف وبالطبع لحظر الرقم غير المرغوب فيه. ومع ذلك، فإن تروكولر لديها الكثير لتقدمه بخلاف هذه الميزات الأساسية. واليوم، سنقوم بإدراج الميزات التي لا تعرفها حول Truecaller.

ثلاثة تطبيقات في جهاز واحد

عند تثبيت تطبيق تروكولر، ستجد اختصارات لـ Dialer و Messages و Contacts على شاشتك الرئيسية. لكنهم جميعًا جزء من نفس التطبيق. هذا يعني أنه على الرغم من أنه يمكنك استخدام الاختصارات المختلفة للوصول بسرعة إلى الميزات، يمكنك أيضًا التنقل بينها بسرعة من داخل التطبيق.

بعد فتح تطبيق تروكولر، ستجد أنك في قسم الهاتف (مع تمييز رمز الهاتف في الأسفل). للتبديل إلى قسم الرسائل، اضغط على أيقونة فقاعة الرسائل في أسفل اليسار. وبالمثل ، توجد أيقونة جهات الاتصال في الركن الأيمن السفلي.

إنشاء وتخصيص ملف التعريف الخاص بك

يمكنك تخصيص ملف التعريف الخاص بك على تروكولر عن طريق إضافة الصور والأسماء ومعلومات الاتصال الإضافية. يمكنك كذلك ربط حسابك بأي منصة من منصات وسائط التواصل الاجتماعي كفيس بوك وواتس اب وانستجرام. أيضًا، يمكنك ضبط الخصوصية لتحديد من يمكنه مشاهدة هذه المعلومات الخاصة بك.

يمنحك القدرة على تمييز الأشخاص كرسائل غير مرغوب فيها

في كثير من الأحيان، نتلقى مكالمات من وكالات مختلفة تحاول بيع مخططات وعروض مختلفة. يمكنك حظر مثل هذا المتصل ووضع علامة عليه كرسائل غير مرغوب فيها. عندما يقوم العديد من الأشخاص بحظر رقم ما، يقوم تروكولر بتمييز جهة الاتصال باللون الأحمر لإظهار أن مرسل البريد العشوائي يقوم بالاتصال.

تحديد المتصل الخاص بك دون الإنترنت

لا تحتاج دائمًا إلى اتصال إنترنت نشط لتحديد المتصل. إذا حدد تطبيق تروكولر متصلاً غير معروف في رقمك أثناء استخدامك للإنترنت، فسيحدد هذا الرقم مرة أخرى حتى عندما لا تستخدم الإنترنت.

 تخصيص واجهة مستخدم الهاتف

عندما تستخدم تروكولر كجهة اتصال من اختيارك، ستقضي معظم الوقت في قسم الهاتف. لسوء الحظ، فإن السلوك الافتراضي لهذا القسم يترك بعض الشيء غير المرغوب فيه. لحسن الحظ، يمكننا تعديل بعض الإعدادات واستخدام إيماءات التمرير لجعل الأمور تعمل بشكل أسرع.

أولاً، عندما ترى جهة اتصال في القائمة، اسحب لليسار عليها للاتصال مباشرة بالرقم. اسحب لليمين لإرسال رسالة إليهم. هذا بحد ذاته يوفر الكثير من الوقت.

ستجد أيضًا قائمة جهات اتصال قابلة للتمرير أفقيًا في الأعلى. هذا هو المكافئ لشريط المفضلة الذي تجده في معظم تطبيقات Dialer. في تروكولر، يتم ملؤها تلقائيًا وتتغير بناءً على استخدامك. النقر على جهة اتصال هنا يتصل بهم مباشرة. انقر مع الاستمرار فوق رمز جهة الاتصال هنا وحدد تثبيت (اسم جهة الاتصال) للتأكد من أن الأرقام المهمة دائمًا في متناول يدك.

هناك تعديل صغير آخر يمكنك استخدامه لتجنب الأخطاء. اذهب إلى الإعدادات> عام> اضغط في سجل المكالمات ، واضبطه على عرض الملف الشخصي. هذا يقلل إلى حد كبير من فرص وقوع خطأ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول بسرعة إلى جميع أرقام جهة الاتصال (بما في ذلك WhatsApp) ، وعرض سجل مكالمات الرقم، وخيار حظره.

 مسح الأرقام باستخدام الكاميرا

رقم الماسح هو ميزة صغيرة عبقرية. عندما تفتح الشريط الجانبي (عن طريق التمرير من الجانب الأيسر للشاشة)، سترى معاينة صغيرة في الجزء العلوي. اضغط عليها، وامنحها الوصول إلى الكاميرا، والآن فقط وجه الكاميرا نحو أي رقم مكتوب. يمكن أن يكون هذا على الشاشة، أو على الورق، سيتعرف Truecaller على الفور على الرقم وإذا كان يتوافق مع جهة اتصال في قاعدة بياناته، فسترى هذه التفاصيل أيضًا. ستحصل على خيار للاتصال بهذا الرقم أو حفظه.

يمكنك أيضًا تغيير السمة إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android بشاشة OLED (أو إذا كنت من محبي الأوضاع المظلمة بشكل عام)، فستعجبك مظاهر تروكولر المظلمة. من الإعدادات، حدد المظهر للبدء. هناك عدد من الخيارات المختلفة بصرف النظر عن السمة الزرقاء والبيضاء الموجودة افتراضيًا.

إمكانية ضبط الإعدادات

من القسم العام في الإعدادات، يمكنك إيقاف تشغيل ميزة مراسلة Flash وتعطيل التوافر أيضًا (الحالة التي تظهر عندما تكون قيد الاتصال أو عندما يكون هاتفك في الوضع الصامت). من المفترض أن يساعد ذلك في تقليل البيانات التي يمكن للأشخاص رؤيتها وعدد الإشعارات التي تتلقاها.

قم بالتمرير أدناه، وقم بتعطيل ميزة تذكيري بالمكالمات الفائتة لمزيد من راحة البال والتحرر من الإشعارات.

استخدامه كتطبيق افتراضي للمراسلة

عندما تجعل تروكولر تطبيق المراسلة الافتراضي، ينتهي بك الأمر بإضافة الكثير من الميزات المفيدة. يقوم التروكولر بتنظيم الرسائل بدقة في رسائل البريد العشوائي والرسائل المفيدة. يمنحك أيضًا خيار حظر الرسائل العشوائية.

الخصوصية التامة

في عالم اليوم يحاول الجميع الوصول إلى كل شخص آخر. وبالتالي تصبح الخصوصية هي الشغل الشاغل. على هذا النحو، فإن عالم تروكولر يعتمد تمامًا على الإذن. لا يمكن للمستخدمين الحصول على رقم من تروكولر ما لم يأذن المالك بذلك. بشكل افتراضي، يتم عرض الأرقام غير العامة على أنها “خاصة”. يمكن إرسال طلب اتصال إلى مالك الرقم من أجل إجراء أي تبادل للمعلومات. يتحكم مالك الرقم بشكل كامل في من يمكنه تلقي رقمه أو ببساطة اختيار قبول أو رفض طلبات الاتصال. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة المسماة “Truecaller Pro” تعتمد على الاشتراك. كيفية إزالة رقمك من التطبيق.

مزايا الترقية إلى تروكولر Premium

يمتلئ تروكولر بالميزات الإضافية المميزة التي يمكنك الحصول عليها عند الترقية إلى premium. على سبيل المثال، يمكنك إرسال الأموال إلى أي مستخدم تروكولر باستخدام UPI. هناك أيضًا تكامل للاتصال المباشر بالفيديو بشخص ما باستخدام Google Duo. إليك بعض الميزات الإضافية التي ستحصل عليها:

 قم بالدفع

لقد قيد تطبيق تروكولر أيدي العديد من البنوك الكبرى. من خلال إنشاء عنوان الدفع الافتراضي الخاص بك، يمكنك بسهولة إرسال الأموال واستلامها باستخدام UPI.

قم بإجراء مكالمات فيديو

هل تعلم أن تطبيق تروكولر يسمح لك بإجراء مكالمات فيديو؟ ومع ذلك ، تحتاج إلى تثبيت Google Duo لجعل ذلك ممكنًا. عندما تنقر على مكالمة فيديو، سيوجهك تروكولر تلقائيًا إلى Duo وسيقوم بإجراء مكالمة نيابة عنك.

احذف بياناتك من Truecaller

إذا كنت لا تريد أن يكون رقمك موجودًا في قاعدة بيانات تروكولر، فيمكنك ببساطة إلغاء إدراج رقمك من الموقع الرسمي للتطبيق من خلال توفير المعلومات اللازمة. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك استخدام تروكولر إذا قمت بإلغاء إدراج نفسك في قاعدة البيانات الخاصة به.

أنشئ “مجلد الرسائل غير المرغوب فيها”

لجميع الرسائل من خلال إنشاء مجلد للرسائل غير المرغوب فيها ، يمكنك إرسال جميع الرسائل غير المرغوب فيها إليه. تحتاج إلى تحميل تروكولر وجعله تطبيق المراسلة الافتراضي الخاص بك للاستفادة من هذه الميزة.

معلومات إضافية

مطور
Truecaller
الإصدار
11.81.7
تم التحديث
October 8, 2021
المتطلبات
5.1 and up
بحجم
105M
احصل عليه
Google Play

الصور

جاري تجهيز رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *