inDriver — Offer your fare

4.1.0

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

InDriver إندرايفر هو برنامج جديد لأولئك الذين يرغبون في العمل في مجال نقل الركاب داخل المدينة. يعمل هذا التطبيق على أنظمة التشغيل مثل Android و iOS. وستتعلم اليوم كيفية استخدام تطبيق إندرايفر وكيفية عمله. بشكل أساسي للسائقين الذين يرغبون في البدء في عالم خدمات النقل مثل أوبر وسوفيل وكريم. إلى جانب ذلك سنوضح أيضًا كيف أن التطبيق رائع كذلك لكل المستخدمين الذين يبحثون أو أرخص خدمة نقل في المدينة، خاصة مع ارتفاع أسعار التاكسي وازدحام المواصلات العامة.

نمت شعبية برامج السائق الخاص على مر السنين. في حالة هذا التطبيق، فقد قام بتحسين خدمته داخل بعض البلدان. تعرض صفحته الرسمية تعريفًا تفصيليًا لكافة المتطلبات التي يجب أن يفي بها كل سائق، من أجل تحقيق استخدام هذه الأداة بأفضل شكل ممكن للتأكد من راحة الركاب ورضاهم عن الخدمة. لذلك، سنعلمك اليوم قابلية الاستخدام التي يكتسبها البرنامج نفسه وكيف يعمل للمستخدمين الذين يسجلون كسائقي خدمة عامة والذين يسجلون كركاب.

ما هو تطبيق ان درايفر ؟

إندرايفر هو خدمة إلكترونية لنقل الركاب من نقطة إلى أخرى، وهو يضم أكثر من 100 مليون مستخدم في 546 مدينة من 34 دولة حول العالم . يعد inDriver إندرايفر ثاني أكبر تطبيقات مشاركة الركوب في العالم من حيث التنزيلات.

يعد تطبيق إندرايفر واحدًا من أسرع خدمات النقل المحلي للركاب نموًا في العالم. في تطبيق inDriver، يتم تحديد جميع شروط الرحلة نتيجة لاتفاق بين الركاب والسائقين. يعمل inDriver في كل من المدن الصغيرة، وحتى تلك التي يكون بها الإنترنت ضعيف أو لا تمتلك خرائط إلكترونية واضحة، وهو يعمل أيضًا في أكبر المدن ذات المستوى العالي من المنافسة، حيث يتكيف التطبيق بنجاح مع احتياجات سكان أي منطقة.

يلبي نموذج الأعمال الخاص بإندرايفر احتياجات الأشخاص الذين يحاولون الابتعاد عن شروط شركات شركات النقل الأكثر شهرة ذات الأسعار الباهظة، بعيدًا عن إمكانات تقنيات تكنولوجيا المعلومات، مما يجعل العلاقة بين السائق والراكب أكثر قوة وشفافية وثقة. يعتبر الطلب على تطبيق inDriver كبيرًا في أجزاء كثيرة من العالم، خاصة وأن متوسط ​​الرسوم التي يحصل عليها البرنامج من السائقين تتراوح من 5 إلى 8٪ فقط من الأجرة، وهو أقل بكثير من تطبيقات النقل الأخرى. يقوم الركاب مع هذا التطبيق بتسديد مدفوعات المشاوير بشكل مباشر للسائقين نقدًا وليس من خلال المحفظة الإلكترونية. يساعد هذا في جعل أجرة المشاوير أقل سعرًا.

البلدان التي يتوفر بها inDriver

تعمل الشركة في بلاد كثير مثل روسيا، مصر، كازاخستان، قيرغيزستان، باراغواي وأوزبكستان، أرمينيا وبوتسوانا والبرازيل ،المكسيك، غواتيمالا، كولومبيا، بيرو، السلفادور، تشيلي، الإكوادور، كوستاريكا، بنما، هندوراس، جمهورية الدومينيكان، بوليفيا، نيكاراغوا، تنزانيا، جنوب إفريقيا، كينيا، المغرب، أوغندا، نيجيريا، فيتنام، الهند، إندونيسيا، ماليزيا، تايلاند، وباكستان.

على الرغم من أن هذا التطبيق يُستخدم في مختلف البلدان والمدن التي تتكون منها أمريكا اللاتينية، إلا أنه للأسف لا يزال توفره يقتصر على عدد قليل منهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد داخل كل دولة سلسلة من المتطلبات المتغيرة تمامًا، حيث يتم تكييفها مع الهامش القانوني لكل دولة. لذلك ، من الضروري البدء في التحقق مما إذا كان بلدك الأصلي يظهر ضمن المساحات المتوفرة ، وما هي المستندات التي يمكنك بدء العمل بها.

كيف تستخدم تطبيق inDriver كسائق؟

بمجرد تنزيل البرنامج من خلال متاجر Android أو Apple ، يمكنك اختيار بدء تشغيله من هذه المساحة أو البحث عنه مباشرة في مكتبة التطبيق.

على الرغم من إجراء التسجيل كراكب، بمجرد إدخال حساب inDriver ، فإنه يوفر خيار تغيير الخصائص إلى السائق. عند إدخال مثل هذا الطلب، يجب إكمال نموذج ويجب استيفاء سلسلة من المتطلبات (التي سيتم تسميتها لاحقًا) من أجل التسجيل.

من هذه النقطة، ما عليك سوى الانتظار حتى يقوم نظام التحكم في التطبيق بدراسة البيانات المتعلقة بالسائق والمركبة التي تم تسجيلها في الحساب. حتى يتم التصريح بذلك وبعد ذلك يمكنك البدء في العمل.

يمكن تنفيذ كل خطوة من هذه الخطوات من الهاتف المحمول. كما هو الحال مع العمل، ستتم إدارة الخدمات لك من خلال البرنامج أو تطبيق الهاتف المحمول.

فوائد استخدام inDriver للعمل كسائق

على الرغم من كونه برنامجًا مخصصًا للعمل كواحدة من خدمات النقل العام المشابهة لـ Uber، فقد أنشأ كل مطور من مطوريه النظام الأساسي حتى لا يتجاهل احتياجات كل سائق.

هذا هو السبب في أن عدد الفوائد مرتفع للغاية، مما يجعل inDriver خيارًا فعالًا للغاية لأولئك الذين يرغبون في العمل في هذا الوسط.

من أهم المزايا وأهمها إمكانية العمل بدون عمولة لأول 6 أشهر. وبالتالي ضمان جذب أصحاب السيارات، والذين يحتاجون بدورهم إلى كسب أموال إضافية.

وبالمثل، لا توجد قيود على أنواع المركبات ، فقد تكون للاستخدام الخاص أو الخدمة العامة أو خدمة سيارات الأجرة.

في حالة تقديم مشاكل خارج ساعات عمل المكاتب الفعلية، ستتمكن من تقديم الشكاوى والبحث عن حلول من خلال التطبيق.

أخيرًا وليس آخرًا، هناك إمكانية تحديد الخدمة التي يجب القيام بها، اعتمادًا على المسافة ومقدار الأجر مقابل أدائها ، دون القلق بشأن تلقي نوع من العقوبة.

وبهذه الطريقة، يضمن أن يشعر كل من الراكب والسائق بالراحة أثناء الرحلة. هذا مهم جدًا اليوم ولا يتم تقديمه في تطبيقات أخرى مماثلة.

هذا هو السبب في أن inDriver أصبح شائعًا على مدار الأيام. تضمن هذه الخدمة الأمن والشعور بالثقة لكل جانب من جوانب الخدمة.

أخيرًا، سيسمح لك هذا البرنامج المجاني بتحقيق هدفك الرئيسي. هذا ليس أكثر من زيادة أرباحك اليومية من خلال بعض الأعمال الإضافية الرائعة.

كيف تستخدم تطبيق inDriver كراكب؟

كما ذكرنا سابقًا إندرايفر هو تطبيق نقل خاص لهواتف أندرويد وآيفون، يسمح للراكب بتحديد سعر الرحلة الخاصة به. بهذه الطريقة، سيتم إبلاغ السائقين بطلبك وقد يقبلون القيمة أو يقدمون عرضًا محتلفًا. ومع ذلك، يبقى القرار النهائي لك: يمكنك من خلال التطبيق معرفة المسافة ورؤية تقييمات السائقين واختيار السائق المناسب لك. يمكنك أيضًا توفير ما يصل إلى 20٪ مقارنة بتطبيقات بسيارات الأجرة الأخرى، مثل Uber وسويفل و كريم. في السطور القليلة التالية، تحقق من كيفية استخدام inDriver لتسعير عمليات التشغيل الخاصة بك وحفظها:

  • قم بتنزيل تطبيق inDriver على هاتفك الجوال. وعند فتح البرنامج لأول مرة، انقر على أيقونة “الحصول على” وقم بتأكيد رقم هاتفك؛ حيث يطلب الإعداد الأولي لبرنامج إندرايفر تسجيل رقم هاتفك.
  • اسمح لإندرايفر بالوصول إلى موقع هاتفك. سيتم تحديد مدينتك تلقائيًا. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تغييره. بعد القيام بذلك، اضغط على “التالي”؛ لا تنسى شغيل خدمات الموقع لبدء استخدام التطبيق.
  • الآن ستحتاج إلى إضافة بعض البيانات الشخصية مثل اسمك بالكامل وعنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك أيضًا إضافة صورة للملف الشخصي (هذه خطوة اختيارية).
  • ادخل رقم الضمان الاجتماعي وتاريخ ميلادك.
  • عند طلب أي رحلة يمكنك تعيين نقطة البداية والنهاية. كما يمكنك أيضًا اختيار المبلغ الذي تريد دفعه للسباق. إن لزم الأمر، انقر فوق أيقونة “ملاحظات” لإضافة أي ملاحظات أخرى ترغب فيها، مثل حاجتك لتشغيل مبرد الهواء أو غير ذلك.
  • بعد طلب السائق، يمكنك زيادة أو تقليل قيمة الرحلة الخاصة بك. للقيام بذلك، استخدم الأزرار في منتصف الشاشة لزيادة القيمة أو تقليلها واضغط على أيقونة “تغيير السعر”. قد يقبل السائقون المهتمون بالقيمة التي أدخلتها أو يقدمون عرضًا قريبًا. يمكنك أن ترى مسافة كل شخص.
  • حدد السائق المطلوب عبر الضغط على زر “قبول” وانتظر السيارة.

معلومات إضافية

مطور
® SUOL INNOVATIONS LTD
الإصدار
4.1.0
تم التحديث
November 24, 2021
المتطلبات
Varies with device
بحجم
44M
احصل عليه
Google Play

الميزات الجديدة

في عالم تقرر فيه الخوارزميات كل شيء ، نريد من الناس اتخاذ أفضل القرارات بأنفسهم. نطلق خدمات متنوعة ، لكننا نحافظ دائمًا على الميزة الرئيسية: يمكنك دائمًا تحديد السعر!

الصور

جاري تجهيز رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *