Bigo Live–Live Stream, Go Live

5.13.2

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

تحميل بيكو لايف بث مباشر Bigo Live APK تنزيل للأندرويد

بيكو لايف BIGO Live مع نقل واقعنا إلى العالم الافتراضي، نشهد صعود منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عبر الإنترنت. الجميع على دراية بتطبيقات مثل Facebook و Twitter و Instagram، لكن القليل منهم فقط على دراية بالمنصة العالمية الجديدة BIGO Live. تطبيق بيكو لايف هو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية جديدة وأفضل حيث يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو والصور وبث مقاطع الفيديو المباشرة مع أصدقائهم ومتابعيهم بسهولة.

على الرغم من الشعبية الهائلة لمنصات البث مثل Twitch و Youtube ، إلا أن Bigo Live تزداد شعبية بين المراهقين هذه الأيام وهناك العديد من الأسباب لذلك. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على ما يدور حوله منصة بيكو لايف والميزات المختلفة التي يوفرها هذا الإحساس بالوسائط الاجتماعية.

ما هو BIGO Live؟

BIGO Live هو تطبيق بث مباشر مشابه لـ Twitch، ومقره من سنغافورة ومملوك لشركة تكنولوجيا صينية. يتم تصنيف محتواه في المقام الأول إلى فئتين؛ الألعاب عبر الإنترنت، حيث يلعب الأشخاص ألعاب الفيديو للترفيه عن الآخرين، والبث المباشر الذي يمكن أن يصدر من أي مكان في العالم. يحظى التطبيق بشعبية خاصة في آسيا، وهو ليس شائعًا في الغرب، لكن الآباء قد يجدون أطفالهم يستخدمونه لأسباب مختلفة، مثل الألعاب الشعبية التي يتم لعبها هناك.

منصة وسائط اجتماعية

يمكن اعتبار بيكو لايف عبارة كمنصة وسائط اجتماعية عالمية ، فهو متاح في أكثر من 150 دولة حول العالم ويمكن تنزيله على كل من أجهزة Android و iOS. من أجل إنشاء نظام أساسي مثالي لمستخدمين مختلفين، يتوفر هذا التطبيق أيضًا لأجهزة الكمبيوتر ذات التكوين المتطور بينما بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم أجهزة منخفضة التكلفة، فيتوفر BIGO Live Lite أيضًا لهم.

البث المباشر

تجربة البث وتسجيل الفيديو الغامرة التي تقدمها بيكو لايف تجعل هذه المنصة واحدة من الأفضل في فئتها. بالإضافة إلى كل هذا، فإن استخدام BIGO Live لأحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز يساعد النظام الأساسي في تقديم أفضل خدمات البث. لدى بيجو لايف قيود عمرية ، وهي 18 عامًا. هذا هو سبب أهمية المراقبة الأبوية إذا كان المراهق يستخدم التطبيق.

على الرغم من أن تطبيق BIGO Live مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام دون أي نوع من الإعلانات والنوافذ المنبثقة الترويجية، إلا أن هناك العديد من عمليات الشراء داخل التطبيق المتاحة للمستخدمين. يمكنهم ترقية حسابهم وشراء ماسات داخل التطبيق يمكنهم مشاركتها مع منشئ المحتوى المفضل لديهم. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدم بعد ذلك استخدام هذه الماسات للحصول على عضوية VIP أو صرفها أيضًا.

كيف تتفاعل عبر BIGO Live؟

نظرًا لكونه منصة وسائط اجتماعية، فهناك العديد من الاحتمالات المختلفة عندما يتعلق الأمر بالتفاعل عبر BIGO Live. تتيح التطبيقات للمستخدمين إنشاء مجموعات دردشة فيديو حيث يمكنهم إضافة ما يصل إلى 9 أصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم استخدام المرشحات المختلفة داخل التطبيق والملصقات الفريدة وفقًا لرغبتهم.

خيار آخر مثير للاهتمام هو ميزة البث المباشر للضيف، بمساعدة هذه الميزة، يمكن للمعجبين التفاعل والدردشة مع المستخدم المفضل لديهم على بيجو لايف. على الرغم من ذلك، يجب أن يختار المشغل ما إذا كان مهتمًا بالمحادثة المباشرة أم لا.

الأحداث التنافسية المعروفة باسم PKs تحظى أيضًا بشعبية كبيرة على تطبيق بيجو لايف. سمح PK لهذين المذيعين بالتنافس مع بعضهما البعض من خلال وسيلة الإهداء الافتراضية في شكل “فاصوليا”. هناك أيضًا استقطاب المعجبين على BIGO Live، حيث يتفاعل المعجبون مع مذيعهم المفضل بشكل أكثر ملاءمة من خلال الحصول على لقب VIP أو Top Fan.

ما هي عروض بيكو لايف ؟

عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الذي يمكنك العثور عليه على BIGO Live، لا يوجد عمليا حد لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنك العثور عليها. الملايين هي مقاطع فيديو يتم إضافتها إلى النظام الأساسي بواسطة مستخدمين مختلفين على أساس يومي. ومع ذلك، إذا أردنا تصنيف كل المحتوى ، فهناك ثلاث فئات أساسية ، مثل Gaming و Showbiz و Miscellaneous.

الألعاب

بالنظر إلى مدى شعبية بث الألعاب عبر الإنترنت هذه الأيام، كانت فئة منفصلة للألعاب واضحة. مثل معظم منصات البث الأخرى، يمكنك أيضًا العثور على عدد كبير من اللاعبين المحترفين والبث المباشر الذين يشاركون البث المباشر ومقاطع الفيديو الخاصة باللعب على النظام الأساسي. تتم إضافة ألعاب جديدة باستمرار إلى النظام الأساسي لضمان تمتع المستخدمين بأحدث محتوى على النظام الأساسي.

التسلية

الفئة الكبيرة التالية من مقاطع الفيديو والمحتوى هي الترفيه. يتضمن ذلك محتوى من منشئي فيديو ومؤثرين مختلفين. عندما يتعلق الأمر بالمرح، ربما لا يوجد تطابق للمحتوى الذي يمكنك العثور عليه هنا. يقوم الآلاف من منشئي المحتوى بمشاركة مقاطع الفيديو والبث المباشر على أساس يومي لزوارهم.

المحتوى المتنوع

بصرف النظر عن الألعاب والترفيه، يمكنك أيضًا العثور على مقاطع فيديو ومقاطع فيديو أخرى لـ BIGO Live. يظهر المحتوى مع المتخصصين التربويين والشركات عبر الإنترنت أيضًا اهتمامهم بالمنصة للترويج لأعمالهم.

هل هناك مخاطر من BIGO Live؟

عندما ظهر بيجو لايف لأول مرة، لم تصدر الشركة المالكة له أية تصريحات للآباء حول الأمان والخصوصية على التطبيق أو حتى نوع المحتوى الذي يعرض عليه أو حتى السياسات التي تحكم هذا المحتوى. وبالنسبة للمخاوف الأكثر شيوعًا، إذا كنت تتصفح موقع الويب للتطبيق، فإن ما تجده يتعلق بما تتوقعه من تطبيق البث المباشر الذي يستهدف بشكل كبير الشباب. قد يكون المحتوى بمثابة دعوة للحكم على درجة ما على الأقل للآباء. في الوقت نفسه، فإن نقطة القلق هي النقص الواضح في الرقابة الأبوية .

هل يجب أن يكون الأطفال على بيجو لايف؟

بينما لا يبدو بيجو لايف ضارًا بشكل نشط، فمن الواضح أنه ليس مخصصًا للأطفال. قد يكون المراهقون بخير هنا ، لكن يجب عليك وضع بعض القواعد الأساسية .

  • ابتعد عن عملة التطبيق، ولا تقدم أموالاً لأي شخص على التطبيق. يجب حظر هذه الميزة ببرنامج الرقابة الأبوية.
  • اجلس مع ابنك المراهق وانظر إلى التدفقات التي يريدون مشاهدتها للتأكد من عدم وجود محتوى ليسوا مستعدين له .
  • قم بعمل قائمة بالألعاب التي يمكن بثها. إذا كانوا يريدون استخدام التطبيق، ووضعوا قواعد حول البث، فما المحتوى الذي يمكن عرضه وماذا يمكنهم قوله ، مثل أي منصة ألعاب أخرى عبر الإنترنت.
  • تحقق معهم بانتظام وتأكد من عدم تعرضهم للمضايقة أو التهديد على المنصة.
  • حدد الأيام والأوقات التي يمكنهم فيها البث ، مثل عدم البث حتى انتهاء الواجب المنزلي.
  • يمكن أن يكون بث الألعاب ممتعًا للأطفال، ولكن يجب أن يكون متوازناً مع الاحتياجات الأخرى. يمكن أن تساعدك برامج الرقابة الأبوية في الحفاظ على هذا التوازن، وحظر المحتوى المرفوض. لمعرفة المزيد، جربه مجانًا!

من الواضح أن تطبيق BIGO Live ممتع وممتع عندما يتعلق الأمر بمنصة التواصل الاجتماعي مع ملايين المستخدمين على مستوى العالم. هنا، يمكن للمستخدمين الدردشة والتفاعل مع بعضهم البعض بنقرة بسيطة وأن يكونوا جزءًا من البث الذي يبثه مذيعهم المفضل .

معلومات إضافية

مطور
Bigo Technology Pte. Ltd.
الإصدار
5.13.2
تم التحديث
October 19, 2021
المتطلبات
4.4 and up
بحجم
70M
احصل عليه
Google Play

الصور

جاري تجهيز رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *